فيديو.. ما هو حراك 15 سبتمبر الذي يهدد السعودية؟ ومن يقف خلف هذه المظاهرات؟

حراك 15 سبتمبر
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حالة من الجدل الكبير بعد ان انتشرت دعوات مجهولة المصدر، تحت شعار “حراك 15 سبتمبر”، للتظاهر بالمملكة يوم الجمعة 15 سبتمبر، للمطالبة بتخفيض الأسعار، وللتنديد بسياسات ولي العهد محمد بن سلمان.
 
الأمر الذي قابله حملة كبيرة من الرفض من قبل العديد من الشخصيات العامة السعودية، فقال الداعية الإسلامي، عبدالعزيز الفوزان، أستاذ الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء بالمملكة العربية السعودية عبر صفحتة على تويتر :”اللهم جنبنا الفتن ماظهر منها ومابطن اللهم من أراد ديننا وبلادنا وأمننا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره واكفنا شره بما شئت”.
 

شاهد الفيديو..


 
وعلق الداعية الإسلامي ناصر العمر عضو الهيئة العليا لرابطة علماء المسلمين، قائلًا:”يا بُني! لا يستخفنك الذين لا يُدركون أثر نعمة الأمن والاستقرار، ولا يعرفون فضلها، تحسس حولك لترى ماذا فعلت الفوضى فيهم؟”.
 
واستنكر نجم نادي الهلال السعودي، ياسر القحطاني، الدعوات قائلًا:”تدرون ليش هذا الهاشتاق؟ لأن كل الدنيا تحسدنا على الأمن والأمان والرخاء والوفاء والولاء لقيادتنا ولبلدنا.. اللهم أدمها نعمه”.
 

شاهد الفيديو..


 
ومن جانبه استنكر الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، المفتي العام للسعودية، هذه الدعوات خلال مداخلة هاتفية مع برنامج معالي المواطن، على قناة mbc:” السعودية مجتمع متكاتف ومتعاون ومتراحم، وينعم بالأمن والخير ورغد العيس، فيا أيها المسلم والمسلمة، هذه دعوات دجالة ضدك، وضد أمنك ودينك وعقيدتك وأخلاقك، ولا تلتفتوا إليها لأنها حاقدة”.
 

شاهد الفيديوهات..


 

التعليقات

أخبار ذات صلة