مفاجأة أسعار الدولار اليوم الخميس 21 سبتمبر بالبنوك الرسمية والسوق السوداء

اسعار الدولار اليوم الخميس
 
نقدم لكم مفاجأة أسعار الدولار اليوم الخميس في مصر 21–9-2017 , ننشر لكم أخر ما وصل اليه سعر الدولار الأمريكيي مقابل الجنية المصري في البنوك الرسمية والخاصة والسوق السوداء حيث انتهت تعاملات أمس الأربعاء بتراجع طفيف في سعر الورقة الخضراء لتصل الى 17.62 جنيها ببنك أبوظبي الوطني.
 
كما يستمر سعر تداول العملات بالسوق السوداء وشركات الصرافة في التنافس المستمر للبيع والشراء للعملة الخضراء، مع صعود معدلات نشاط تداول الفوركس دوليا وصعود سعر البيتكوين ومن المتوقع ان تستمر حالة الاستقرار لسعر الدولار نظرا لإرتفاع الإحتياطي النقدي حيث أكد البنك المركزي أن لديه 36.1 مليار دولار.
 
وفي نفس السياق قام البنك المركزي في ختام تعاملات الأسبوع،بتثبيت سعري البيع والشراء فيه عند مستويات الأمس، مؤكدا استقرار سعر الدولار لهذا الأسبوع ومن المتوقع أن يترجع سعر الدولار في الأيام المقبلة.
 
نظرا لتحسن الوضع الإقتصادي المصري مع الانتهاء من المشاريع القومية التي تسير على خطى ثابتة من الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة وأيضا مع عودة السياحة التي تساعد بشكل كبير على توفير العملة الصعبة في مصر.
 

أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء.

 
شهدت السوق السوداء إستقرا لسعر الورقة الخضراء اليوم الخميس بالسوق السوداء عند 17.63 جنيها للشراء و17.70 جنيها للبيع كان سعر الدولار قد تراجع بشكل طفيف، وتسير حركة البيع والشراء للعملة الخضراء بشكل متوازن على مستوى كل البنوك.
 
ومن جهة أخرى إختفت السوق السوداء لفترة عقب قرار البنك المركزي بتعويم الجنية المصري وسيطرت البنوك على أسعار العملات وظل تجار العملة يترقبون الأوضاع حتى بدأ الدولار ينخفض في البنوك لتظهر السوق السوداء من جديد ويعود الإرتفاع عن البنوك.
 
وصرح مصرفيون أن سعر العملة الخضراء بالسوق السوداء يختلف من مكان الى أخر على حسب سياسة العرض والطلب بفارق من 5 قروش إلى 50 قرش.
 

أسعار الدولار اليوم بالبنوك الرسمية والخاصة.

التعليقات

أخبار ذات صلة