رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة

رحلات الطيران عروض رحلات الطيران
مع حلول شهر نوفمبر في كل عام يتجهز عدد من المستهلكين لعروض يوم بلاك فرايدي المعروف بـ الجمعة السوداء فهو يوم مميز توفر فيه العديد من الخصومات والتخفيضات علي جميع أنواع المنتجات.
 
بدأ الأمر فى أمريكا بالطبع عام 1869 حيث عانت الولايات المتحدة الأمريكية من أزمة مالية، مما أسفر عنها تعرضها للكساد الاقتصادي، وتوقف حركة البيع، وهو الأمر الذي جعل المتاجر تتخذ خطوة ببيع منتجاتها بأسعار منخفضة، وزاد التنافس بينهما في تقديم الخصومات والعروض، لدفع الزبائن لشراء البضائع المكدسة في المخازن والقضاء علي حالة الركود.
 
وسرعان ما انضمت بلدان العالم الى سباق تخفيضات بلاك فرايدى ، وخاصة فى وقتنا الحالي والمتاجر الألكترونية والجديد الان ان تقدم شركات الطيران عروضا مميزة بل يمكننا أن نقول خيالية على عروض الطيران فى الجمعة البيضاء ” فى الدول العربية ” ، ومن ضمنها العرض المغرى الذى تقدمه شركة إير كايرو على رحلاتها من القاهرة الى جدة.
 
ولمن لا يعرف فإن جدة السعودية هي واحدة من المدن الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية ، والتي تضم العديد من معالم الجذب السياحية الرئيسية ، وبالتالي فإنها تجذب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم.
 
الشتاء هو أفضل وقت للذهاب إلى جدة، حيث تقل درجات الحرارة في هذه الفترة الزمنية.
 

يبدأ فصل الشتاء في أكتوبر وينتهي خلال مارس.

 
وهناك يمكنك أن تستمع بمشاهدة نافورة الملك الشهيرة وزيارة مدينة الطيبات العالمية للعلوم والمعرفة كما ستستمتع جدا بمشاهدة المسجد العائم في جدة كما سيبهرك شاطئ الرمال الفضية ولا تنسى بالطبع زيارة بوابة مكة وهي واحدة أكثر الاماكن شهرة بين السياح ، من خلال هذه البوابة ، يدخل حجاج بيت الله الحرام إلى مدينة جدة.

التعليقات

أخبار ذات صلة