سعر الدولار اليوم الإثنين 2-10-2017 في البنوك والسوق السوداء وأسعار الدولار الأمريكي

سعر الدولار اليوم الإثنين
نقدم لكم سعر الدولار اليوم الإثنين الموافق 2 أكتوبر 2017 في جميع البنوك المصرية والسوق السوداء وايضاً في الصرافة وسوف يتم التحديث كل ساعة لهذا الموضوع.
 
ننقل لكم سعر الدولار اليوم الإثنين الثاني من أكتوبر فى البنوك والسوق السوداء صباح اليوم، من المتوقع تحرك أسعار الدولار اليوم مع عودة البنوك للعمل من جديد مع ثاني أيام عمل البنوك.
 
سجل سعر الدولار فى بنك التعمير والإسكان سعر 17.63 للشراء كما سجل البنك العربي الأفريقي سعر 17.62 للشراء.
 

سعر الدولار اليوم الإثنين فى البنوك و السوق السوداء

 
استقر سعر الدولار اليوم الإثنين فى السوق السوداء عند 17.80 للشراء و17.75 جنيه للبيع، كان سعر الدولار قد تراجع بشكل طفيف، وتسير حركة البيع والشراء للدولار الأمريكي بشكل متوازن على مستوى كل البنوك.
 
سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك المصرية
 
أعلى سعر للشراء: 17.62 في بنك اتش اس بى سى HSBC
 
أقل سعر للبيع: 17.68 وذلك في بنك الإسكندرية.
 

ننقل لكم سعر الدولار اليوم بشكل متجدد من خلال تقرير متجدد من أكثر من مصدر.

 
 
كانت هيئة التنمية الصناعية قد أعلنت الانتهاء من تشييد أكثر من 850 مصنع فى مشروع الألف مصنع فى القاهرة الجديدة، وكان أكثر من 400 مصنع قد أعلنوا الحصول على رخص التشغيل بعد تجهيز الوحدات.
 
وكانت هناك عدة مشكلات قد طرأت حول منطقة الألف مصنع فى القاهرة الجديدة من قيام عدد من المستثمرين بتسقيع الأراضي لمدد وصلت إلى عشر سنوات.
 
تحديث اليوم الإثنين فى التعاملات:
 
يدخل سعر الدولار اليوم الإثنين وسط حالة من التحرك المرتقبة مع عودة البنوك للعمل من جديد، كانت أسعار الدولار قد استقرت خلال الفترة الماضية، وحقق البنك العربي الأفريقي برفقة بنك التعمير والإسكان أعلى سعر للدولارز
 
جاءت حركة الدولار فى عدد من البنوك الحكومية لتكون حركة بطيئة بشكل كبير.
 
من المرتقب تحرك فى أسعار الورقة الخضراء فى تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري فى البنوك الحكومية والخاصة مع عودة البنوك بعد إجازتها الرسمية.
 

التعليقات

أخبار ذات صلة